البحث:

نوع: Posts; عضو: تامي

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.08 ثواني.

  1. المواضيع: شو السبب؟وفيه حل؟؟

    بواسطة تامي
    مشاركات
    8
    المشاهدات
    1,265

    مشاهدة المشاركة

    ليش صارت هذي الظاهره منتشره بكثره ؟؟وشو هي اسبابها؟؟

    هل هي بسبب الاهل؟؟

    // رقابة الأهلــــــ| لازم اتكون موجوده | ــــ ،، و التربيهـ قبــل التعليمــــ و إذا شافوا منقوود يعدلونهـ .!

    ام هي...
  2. مشاركات
    27
    المشاهدات
    4,734

    مشاهدة المشاركة

    أختنـــا الغاليهـ ~

    // أمونـــ ــهـــ =)

    ما بقووول لجــ مبرووكــ .!

    لا تستغربيـــــــــــنـــ .!


    /
  3. مشاركات
    8
    المشاهدات
    1,184

    ]http://www.up.00op.com/data/visitors/2007/12/31/s...

    ]http://www.up.00op.com/data/visitors/2007/12/31/storm_1408487085_374439111.jpg كلماااتــ غاويهـ .!

    قصيـــد فنتكــ تغناابهـ العامريــــ .!

    تسلميــن غلايهـ ع الموضوع الحلؤو ،، و اللهـ لا...
  4. مشاركات
    15
    المشاهدات
    2,951

    مشاهدة المشاركة

    العــاشقــ مفضوووحــ و لو من عيوونهــ يبااااااااااااانــ الشوووقــ .!]http://www.up.00op.com/data/visitors/2007/12/31/storm_804720800_285416101.gif

    تسلــمـــ يمنــاكــ ،، دمــتــ بــِــود ..!
  5. مشاركات
    28
    المشاهدات
    3,589

    مشاهدة المشاركة

    تسلمـــ يمناااجــ و جــااريـــ التحميــل و التثبيـــتـــ و التلويــنــــ ]http://www.up.00op.com/data/visitors/2007/12/31/storm_57650639_1328972546.gif
  6. المواضيع: تبون تضحكون

    بواسطة تامي
    مشاركات
    20
    المشاهدات
    2,297

    مشاهدة المشاركة

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    تسلمينـ فديتجــ ،، جانــ أضحكــ من قلبـــ ]http://www.up.00op.com/data/visitors/2007/12/31/storm_1629455897_445490123.gif
  7. المواضيع: ||$~~ سعوودي سوو كيوووت ^^

    بواسطة تامي
    مشاركات
    53
    المشاهدات
    7,831

    مشاهدة المشاركة

    ههههههههههههه

    تسلموون ع المرووور

    :: ولد فزااع :: أفا علييك تعال بس شوف الشهادهـ امسكتهـ لوووووووول

    :: آيس كريم :: ترى ما يستوي أحط الموضوع جي مني و الدرب .. لازم اتكيت و تزيين هههههههه

    ::...
  8. مشاركات
    9
    المشاهدات
    1,438

    مشاهدة المشاركة

    سلمتـِــ ع المعلومـــات المهمهـ و أول مرهـ أعرفها << أصلا متى آخر مرهـ حدرت المطبخ هههههههه

    ]http://www.up.00op.com/data/visitors/2007/12/31/storm_280477947_179339449.gif

    و نتـــريـــا فووح...
  9. المواضيع: Murano Nissan 2008 تقرير شامل

    بواسطة تامي
    مشاركات
    11
    المشاهدات
    2,013

    مشاهدة المشاركة

    تسلمـ يمناك .!

    سيارهـ حلوهـ .!

    ^^ نترقبـــ ــ ــ الزود منكـ ــ ــ .!
  10. مشاركات
    9
    المشاهدات
    1,155

    مشاهدة المشاركة

    مبروك للشارجهـ !
  11. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,281

    مشاهدة المشاركة

    اللهمـ صلي و سلمـ على نبيك محمد .!

    اللهـ يعطيك العافيهـ أخويهـ .!
  12. مشاركات
    8
    المشاهدات
    1,158

    مشاهدة المشاركة

    X
    O
    |
    |
    O
    X
    ===

    امممممممممممم ماعرف واللهـ
  13. مشاركات
    10
    المشاهدات
    2,057

    مشاهدة المشاركة

    تسلمووون كلكم ع التواصــل الطيــب ~::

    و إن شاء اللهـ بكمل بالدرووس ~::
  14. مشاركات
    30
    المشاهدات
    4,037

    مشاهدة المشاركة

    اممممممممم أولاً ::~ أشكرك ع السؤال الغريب .!

    فعلاً سؤال غريب .!

    لأنيه أعتقد إن المثل قال ( لسانك حصانك إن صنته صانك )

    و ما حدد لسان البنت ولا لسان الولد .!

    و ما اعتقد إن الأصابع متساويهـ...
  15. مشاركات
    10
    المشاهدات
    2,057

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    .
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    .
    .
    كيـف الحال ؟ و العيال ؟ LooLzZ
    .
    .
    شـرات ما وعدناكم في بداية الحمله ،، شي دروس عن الفوتو
    .
  16. مشاركات
    19
    المشاهدات
    1,916

    مشاهدة المشاركة

    (1)هل من الممكن ان تثق في شخص لم تره في حياآآتك؟

    شــي ممكــن ،، لكـن ثقة بحدود .!

    (2)هل تثق بمن تحاآآدثه وتعرفت عليه من خلال المنتدياآآت انه شخص صادق ولا يخدعك ؟

    امممممممممممممممم

    المكتوب...
  17. مشاركات
    20
    المشاهدات
    2,924

    مشاهدة المشاركة

    اممممممممممممممممم

    اللـي أعرفــه إن إذا تبين شي من النـاس لازم تعطينهم هالشــي .!

    عســب جي أنا أحاول أفهـم كل اللي حواليهـ .. و أمسـح دمعتهم و أوقف معاهم .!

    هل وجد كل منكم هذا الشخص وشعر معه...
  18. مشاركات
    15
    المشاهدات
    1,841

    مشاهدة المشاركة

    تسلــمين على الطرحـ الغــاوي ..!

    و إن شاء اللهـ بنتفاآاآاعــل ..!

    و هالبيتينـ بدايهـ ^^"

    ( بصوغ من صفــاتهـ قلايد

    رفيـع الهام ،، رفيــع الشان و الذوق
  19. مشاركات
    15
    المشاهدات
    2,367

    مشاهدة المشاركة

    وراح اسوي كني دخت وضمني
    وراح اقول امزح وبوسك وعتذر

    هههههههههههههههههههههههه

    عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه

    هيهـ سوو كنك مادريت و بوسني ^^"

    واللهـ احلـى...
  20. المواضيع: درس عمل ايطار منحني ..

    بواسطة تامي
    مشاركات
    6
    المشاهدات
    933

    مشاهدة المشاركة

    ممنوووع الرد من دووون تطبيق^^" ..!

    نبا انشووف تطبيقج ..!
  21. مشاركات
    18
    المشاهدات
    2,878

    مشاهدة المشاركة

    حبوبهـ ،، بنحط درووس و بتتعلمين إن شاء اللهـ ^^"

    و نبــاج ويانــا ^________^
  22. مشاركات
    288
    المشاهدات
    39,723

    مشاهدة المشاركة

    *::~ أول مشــاركهـ :-

    (( سوؤيــت هالتوقيــع البسيــط لأختنــا المشرفة × أموونه × ))

    http://www.arb-up.com/files/arb-up-Dec1/XDi81947.gif



    يستحق هذا التوقيع 4نقاط
  23. مشاركات
    288
    المشاهدات
    39,723

    مشاهدة المشاركة

    @-->>
    .
    .
    .
    ===
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ===
    .
    .
    .
  24. مشاركات
    18
    المشاهدات
    2,878

    مشاهدة المشاركة

    @-->>
    .
    .
    .
    ===
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ===
    .
    .
    .
  25. المواضيع: :: حلوتي أشرقي ::

    بواسطة تامي
    مشاركات
    9
    المشاهدات
    2,444

    مشاهدة المشاركة

    شـــــــــــي واللهـ ..!

    صــح صوره بسيطه مع تعديــل بسيط

    و النتيــجهـ فنتوووووووووكهـ ^^"

    ربـــنا يحفظك مبدع في كل حالاتكـ ..!
النتائج 1 إلى 25 من 120
صفحة 1 من 5 1 2 3 4