المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : •!¦[• أكـــمل المـــثل الشــعبـــي •]¦!•



العنيده
12-29-2007, 05:37 AM
الســــــلامـ علييييكمـ



تفــــاعـل لانستغنـــــي عنـهــ ..







•!¦[• أكـــتب المـــثل الشــعبـــي واللـــي عقــبـكـ يكمــلهـ •]¦!•





مســــابقة بســــــيطه .. كـــل واحــد فينا يــدخل ويكـــتب مثــــل


واللي عـــقبــهـ يكمـــل المــثل .. ويــرد يحط مـــثل ثــانـــي واللي عـــقبهـ يــكمله


اتمـــنى انـــكم فـــهمـــتوو .. !!!






المثـــــــل يقول :-


•!¦[• مـد ريــولكـ عــلى ..................... •]¦!•


اللـــي عقـــبي يــكمل .. ويحـــط مثـــل يديـــــد .. =)



وان شاءالله يعيبكــم الموضــوع والقــى تفااعـــل كبيــر منكـــم


^^"

منـقول مــن :: عيون دبي

المنسيه
12-29-2007, 11:09 PM
وعليـــكمـ الـسلامـ والرحمهـ ..

مشكورهـ اختييييهـ ع الموضوع الفنتكـ .. ^^
بس أعتقـد لو كان مكانهـ القسم العام بيكون أحسـنـ !!
بس ما عليهـ مب مشكله بينقـلونهـ .,..

•!¦[• مـد ريــولكـ عــلى ..................... •]¦!•

الجوابـ : علـى قد ألحافكـ .. ! ..

ومشكورهـ وما تقصـريـن ..

==-==-==-==-==-==-==

•!¦[• من صفعنـي ..................... •]¦!•

العنيده
12-29-2007, 11:13 PM
تـسلميين عالـمرور ..

•!¦[• من صفعنـي ..................... •]¦!•

اصفعهـ ,,


خخخ والله مااعرف ,,

اللــي ما يعرف الصــقر .......

المنسيه
12-29-2007, 11:23 PM
العنييده غلط


•!¦[• من صفعنـي ........( نفعنـــــــــــي)............. •]¦!•

هذا الجواب الصـح! !

السنافي
12-29-2007, 11:25 PM
انزين وين المثل

خلاص انا بقول

غريب ذيب عظتهـ ما ...........

المنسيه
12-29-2007, 11:29 PM
غريب ذيب عظتهـ ما ........... ؛؛ تطيــــب ،، ^_^ ..

•!¦[• اللـي ما يعـرف الصقـر ..................... •]¦!•

السنافي
12-29-2007, 11:29 PM
يشويه

بوطبيع مايوووز عن ........

العنيده
12-29-2007, 11:32 PM
طبـعهـ ..



امم

الشيفه شيفه .. والمـعاني ... ؟

المنسيه
12-29-2007, 11:35 PM
•!¦[• الشيفه شيفه ......( والمعانـي ضعيـــفهـ ) ..... •]¦!•

زهب الدوا قبل ,,,,,,,,,,,

السنافي
12-29-2007, 11:37 PM
ما تمرض خخخخ ع كيفي خرفت


منو يقول الزين ما تكمل .........

المنسيه
12-29-2007, 11:39 PM
لحظه لحظه !!!!! ما يستـوي أذا ما تعرف قول ما اعرف عشان أنخبركـ خخخ ^^ لازم تتعلمـ مب بس جي .!.

المهمـ .. زهب الدوا قبل الفلعهـ ! ..

=-=-=-=-=-=-=

منو يقول الزين ما تكمل .........
( حـلاهـ ) ..

السنافي
12-29-2007, 11:40 PM
ههههه

ع كيفي اخرب القوانين لوول


انزين وين المثل ..؟؟



ممم


هذا الميدا يااا.............

المنسيه
12-29-2007, 11:43 PM
أمممم ما اعرف الجواب !
انتهـ تقصد هـذا الميدان يا حميـدان ؟!؟؟

=-=-=-=-=-=-=-=-=

كثر الدق يفج .........

السنافي
12-29-2007, 11:46 PM
هه سوري ع التنقييعه هع ما انتبهت

اظني الجواب

العظام او المصران


مب متاكد

العنيده
12-29-2007, 11:59 PM
كثر الدق يفج .........



يفج المخ ..


هع هع ماادري يمكن

المنسيه
12-30-2007, 12:01 AM
أييييييييييه انتوا ><

عنيدوه عن العبط ببذبحج خخخخخ ^^

كثـر الدق يفج اللحام ..

==-==-==-==-==

المنسيه
12-30-2007, 12:08 AM
مال البخيل ياكله الــ ..........

العنيده
12-30-2007, 12:14 AM
مال البخيل ياكله الــ ..........


العـنز

ان قلتي غلط ياااويلــج ,,

اممـ ..


لـي فـات الـفوت مـا ..

المنسيه
12-30-2007, 12:19 AM
غلــــــــــــط >< لا تستعبطيـن واللهـ بييج بكفف

الجواب . مال البخيل ياكلهـ ( العيار ) ،،

==-==-==

لـي فـات الـفوت مـا ..

( ما ينفع الصـوت ) .

المنسيه
12-30-2007, 12:19 AM
مافي قفل بلا ،،،،،،،

العنيده
12-30-2007, 12:21 AM
بلا مفتاح


اممـ


القطو العود .........

السنافي
12-30-2007, 12:22 AM
بلا مفتاااااااح

خخخ

المنسيه
12-30-2007, 12:25 AM
وأخيرا السنافي والعنيـدهـ عرفوا شي خخخخخخخخخ زين طلعتـوا عيال عرب هههههههههـ ..

أصـبر علـى مينونك لاييك ,,,,,,,,,,

هذا المثل ينفع حق السنافي والعنيدهـ خخخخخ ^^

المنسيه
12-30-2007, 12:27 AM
نسيت أجاوب

القطو العـود ،،،،، ( ما يتـربـى )

السنافي
12-30-2007, 12:30 AM
ههههه


قويه تراها خخخ


لايييك اين منهـ



الخير في بطنـ .....

العنيده
12-30-2007, 12:30 AM
أصـبر علـى مينونك لاييك ,,,,,,,,,,

اللي اين عنه





انـا ::


اللي فـــــي الجــدر ,,,,


انتـوا ::


عيــش ,,



لالا اتمصخر ,,


خخخخخ

اللي فـــــي الجــدر ,,,, ؟

المنسيه
12-30-2007, 12:35 AM
(( الخيـر في بطن الشـر )) > السنافي

(( اللي في الجدر يطلعهـ الملاس )) > العنيدهـ ..

السنافي
12-30-2007, 12:38 AM
انزين وين المثل

الشيخ شيخ على ...........

المنسيه
12-30-2007, 12:42 AM
أشدراني هخخخ ^^

انته قولي شو

==-==-==-==

حلاة الثوب رقعته ....... و ......

العنيده
12-30-2007, 12:43 AM
السناافـي >> الشيخ شيخ على نفــسهـ ..

منسـيووهـ >> منهـ و فـيهـ

السنافي
12-30-2007, 12:44 AM
ما اعرف

سنجوبة دبي
12-30-2007, 12:45 AM
موووووووووووضووووووووووووووووع حلوووووووووووووو

وتم تثبييييييييتهـ .. ^_^


وتسلمين حبوبهـ ع الطرح المميز ولا تحرمينا من يديدج

سنجوبة دبي
12-30-2007, 12:47 AM
المثــل

الباب الي أيجيك منه ريــح ..................... !!

العنيده
12-30-2007, 12:47 AM
تسلميين عالتثبييت


افتحهـ خخخخخخخ

اقصد سدهـ واستريح



لو كان فيه خير .........

سنجوبة دبي
12-30-2007, 12:49 AM
وعليـــكمـ الـسلامـ والرحمهـ ..

مشكورهـ اختييييهـ ع الموضوع الفنتكـ .. ^^
بس أعتقـد لو كان مكانهـ القسم العام بيكون أحسـنـ !!
بس ما عليهـ مب مشكله بينقـلونهـ .,..

•!¦[• مـد ريــولكـ عــلى ..................... •]¦!•

الجوابـ : علـى قد ألحافكـ .. ! ..

ومشكورهـ وما تقصـريـن ..

==-==-==-==-==-==-==

•!¦[• من صفعنـي ..................... •]¦!•



اممممممممممم
أنا اشوف انه مكااااااانهـ منااااااسب ولا ........؟! :cool:

المنسيه
12-30-2007, 12:50 AM
للبحر له ناس لفيحه .. يعرفون التوح من اليره
موب كل من تاح سريحه .. قال هذا ,,,,,,,,,,,,,

يلا أتحداكمـ أتعـرفون ^_* ..

المنسيه
12-30-2007, 12:51 AM
اممممممممممم
أنا اشوف انه مكااااااانهـ منااااااسب ولا ........؟! :cool:

خخخ أشدرانـي .. ^^ خلاص خليهـ في مكانهـ :shiny:

سنجوبة دبي
12-30-2007, 12:52 AM
خيط وبيرهـ ^_^

كلي دلع
12-30-2007, 12:53 AM
منسيووتي المثل صعب

اول مره اسمعه !_!

العنيده
12-30-2007, 12:54 AM
للبحر له ناس لفيحه .. يعرفون التوح من اليره
موب كل من تاح سريحه .. قال هذا ,,,,,,,,,,,,,

قاال هذا خيــط وبيّــره



حاسدين الفقير على ....................

كلي دلع
12-30-2007, 12:54 AM
خاويني بخاويج..باخذ...........وبخلييج

المنسيه
12-30-2007, 12:54 AM
صـح جوابـج سنجوبه ..
أعتـرفي سألتي حد ولا بروحج عرفتيهـ خخخخخخخخ ــ


كلي دلع هالمثل حقج ..

إذا ما طاعك الزمان ،،،،،،،،،

سنجوبة دبي
12-30-2007, 12:55 AM
حححححاي أنا رديت عليه ـ .. تتحدوووووون خخخخخ


كملو المثلـ

ذل من لا ....................

سنجوبة دبي
12-30-2007, 12:56 AM
صـح جوابـج سنجوبه ..
أعتـرفي سألتي حد ولا بروحج عرفتيهـ خخخخخخخخ ــ


كلي دلع هالمثل حقج ..

إذا ما طاعك الزمان ،،،،،،،،،



طيعــهـ :smartass:

صح ولا ..؟

المنسيه
12-30-2007, 12:56 AM
حاسدين الفقير على .................... ( موتة اليمعه )^^

سنجوبة دبي
12-30-2007, 12:58 AM
بقوووووولكم مثل سهــل


إذا فات الفوت ما ينفع ...


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وايد صعب

المنسيه
12-30-2007, 12:58 AM
كلـــــــي دلـــــــع



أنا واخويه على ابن عمي ، وأنا وابن عمي علـى ...........

العنيده
12-30-2007, 12:59 AM
الصــوت

المنسيه
12-30-2007, 12:59 AM
ما ينفع الزعيج خخخخخخخخخخ ^^

العنيده
12-30-2007, 01:00 AM
عـلى الغريب <<< خخخخخ قالت كلي دلع مب انتي

سنجوبة دبي
12-30-2007, 01:00 AM
كل فتاة بأبيها ................

لازم بدوور ..

الي ايي بعدك يجاوب صحـ


يلا الي بعدي يجاوب

كل فتاة بأبيها ...............

السنقباسيه
12-30-2007, 01:01 AM
كل فتاة بأبيها ................

لازم بدوور ..

الي ايي بعدك يجاوب صحـ


يلا الي بعدي يجاوب

كل فتاة بأبيها ...............

معجبه خخخ

سنجوبة دبي
12-30-2007, 01:02 AM
صـــــــــــح ^_*

وين المثل دبوهـ هههع


صبري على الحبيب ولا .................

السنقباسيه
12-30-2007, 01:09 AM
فقده .. خخخ سنجوبه غيري وايد صعب ..

>>لو تكد كد الوحوش .....

العنيده
12-30-2007, 01:13 AM
غير رزقك ما تحوش



من خاز من دارهـ .............

سنجوبة دبي
12-30-2007, 01:19 AM
قــل مقداااااارهـ ^_*


عدوك هب من قال فيك ....

السنقباسيه
12-30-2007, 01:21 AM
عدوك من بلغك..

..

({ من زرع في بلد غير بلده ............... })

العنيده
12-30-2007, 01:21 AM
عدوك من بلغك


الحي يحييك ، والميت ........

سنجوبة دبي
12-30-2007, 01:24 AM
يزيدك غبـــن ..!!!


خذ علوم الدار من ...........

العنيده
12-30-2007, 01:27 AM
خذ علوم الدار من ...........




من العنيدهـ


خخخخخ ماادري ,,


امم



لو كان فيه خير ,,, مــا ............

سنجوبة دبي
12-30-2007, 01:30 AM
خذ علوم الدار من يهالها .


^_^


لو كان فيه خير ,,, مــا رماه الطيـر ..هع هع


طبعي طبعي ولو

السنافي
12-30-2007, 04:59 AM
ما اعرف

العنيده
12-30-2007, 07:30 AM
طبعي طبعي ولو


ولو انقص ضفري


خخخخخ


اقصد ولو انقص صبعي ,,



السمجه الخايسه ..................... ,,

عقهاا بحـر

خخخخخ قصدي انتوا كملوا ..

كلي دلع
12-30-2007, 11:11 PM
امممم

ما عرف

............ما ينشق بين عاقل ومينون

الشاطر اللي يعرفه ^^

الرميثي 2
01-18-2008, 11:39 PM
الثوب ماينشق بين عاقل ومينون
صح
صح

من عاش بالحيلة مات بالـ. . . . .

الفلاحي_95
01-19-2008, 12:31 AM
الي ماله اول ..........................................؟
من سبق........؟

bental3mah
01-28-2008, 03:13 PM
من عاش بالحيلة مات بالـ....بالحسره




الي ماله اول ..........................................؟ ماله تالي
من سبق........؟ لبق




من سوی من عمره سبوس ........ ........... ؟؟

الرميثي 2
01-29-2008, 09:49 PM
لا من عاش بالحيلة مات بالفقر

من سوی من عمره سبوس ........ ........... ؟؟لعبتبة الدياي

إلي ميعرف الصقر........

الفلاحي_95
01-30-2008, 12:42 AM
الي ما يعرف الصقر يشويه
المثل اليدييد(الحر لمح الطرف ..........................؟)

Grand Father
02-20-2008, 05:05 PM
اشتر من هنيه...........
وحصله من هناك..........

المنسيه
05-21-2008, 02:36 PM
•!¦[• من صفعنـي ..................... •]¦!•

؟؟؟

همس الداخل
06-13-2008, 04:32 PM
•!¦[• من صفعنـي ..................... •]¦!•

من صفعني نفعني .

صح ولا لا؟

عهوود
06-13-2008, 04:56 PM
صح وين المثل
انا بحط

الي بالجدر .........

Śυρέя Šчαšчαн
06-13-2008, 04:58 PM
الي بالجدر .........

الي بالجدر يظهره الملاس..

صح؟؟؟

همس الداخل
06-13-2008, 05:10 PM
صح ونسيتي تحطين مثل.....

مكسوره و.................

دموع_الامارات
06-13-2008, 05:10 PM
مكسوره واتبرد


صح؟؟


الدنيا يومان يوم .................

همس الداخل
06-13-2008, 05:13 PM
ردينا في نفس الوق أختي دموع الأمارات ههههههههههههه
جاوبي....

همس الداخل
06-14-2008, 01:54 PM
الدنيا يومان ..يوم لك ويوم عليك....

الحب يطلع على.......................

الكشيخه بنت زايد
06-14-2008, 05:00 PM
الحـب يطلع على بذرهـ












بغيتكـ عون صرت ................

كاره الحب
06-14-2008, 06:07 PM
صرت لي فرعون ...

اللي يبينا عيت النفس تبغيه وأللي نباه عيا البخت.....

همس الداخل
06-14-2008, 09:17 PM
اللي يبينا عيت النفس تبغيه وأللي نباه عيا البخت.....لا يجيبه..

راس بصل...................

تامي
06-16-2008, 07:47 PM
راس بصل في كل مطبخ ^.* ..


عيل كملواا هالمثل الصـــــــــــــــــعب



اقلب ........ على ثمها ،، تطلع البنت على أمها

همس الداخل
06-16-2008, 07:58 PM
(( اقلب الجره على ثمها تطلع البنت لامها ))

أعتقد صح ....

القطو العود................ ؟

تامي
06-17-2008, 11:33 AM
القطو العود ما يتربى


أكمل المثل التالي


الشيفه شيفه ،، و المعاني ............. !

همس الداخل
06-17-2008, 06:17 PM
الشيفه شيفه ،، و المعاني ظعيفه...


أكمل المثل التالي


اكل البخيل ما يروحه جار و.....................


http://www.w6w.net/album/35/w6w20050413135538672085404.gif

لين شافوني اسكتو
06-17-2008, 06:27 PM
اكل البخيل ما يروحه جار ولا يطعمه فار


---

يادلة فوري تحتج احطيبات من ...............

همس الداخل
06-18-2008, 12:06 AM
يادلة فوري تحتج احطيبات من سمر وغاف...


الخيل من خيالها والحرمه..................

السنقباسيه
06-18-2008, 09:43 AM
الخيل من خيالها والحرمه من رجالها


لابليت يافصيح..........

تامي
06-19-2008, 08:28 PM
لا بليت يا فصيح لا تصيح


^.* يلااا هالمثل كملووه


الزين زين لو صحى من النوم .. و الشين شين لو ......... كل يوم

كاره الحب
06-20-2008, 12:28 AM
هع سهلـه

لو سبح كل يوووم ..

أنما اللبيب بالأشارة ....

تامي
06-20-2008, 02:16 PM
أنما اللبيب بالأشارة بالإشارة يفهم



البقره ما تشوف ذيلهاا .. اتشووف ذيل .......

كاره الحب
06-20-2008, 02:51 PM
ذيل ربيعتها...

من قال ها ....

تامي
06-20-2008, 03:03 PM
من قال ها سمع


كثر ......... يذبح

كاره الحب
06-20-2008, 03:31 PM
كثر التغلي يذبح ..

سوووووري غشيت *_^

أللي مايعرف الطير ...

عهوود
06-20-2008, 05:14 PM
يشويه


يامن شراله من ............

*»[ ماڵڪ بديڵ ~
06-20-2008, 07:33 PM
يامن شراله من حلاله عله



الحظ حق الشلقه و.......

تامي
06-22-2008, 12:12 AM
الحظ حق الشلقه و البلقه

الله يخلي قوووقل .. ^^" عرفت التكمله << فاضحه عمرهاا هع


طيب كملووا هالمثل ..


البيت بيت ........ و القووم حاربووناا

همس الداخل
06-22-2008, 04:25 PM
البيت بيت أبونا و القووم حاربووناا


وهذا المثل:

يت الحزينه تفرح................

تامي
06-22-2008, 04:53 PM
•!¦[• يت الحزينه تفرح .. مالقت لها مطرح •]¦!•


يا حليلهاا ^.* هع

•!¦[• يزهب الدواا قبل ................. •]¦!•

همس الداخل
06-22-2008, 05:08 PM
•!¦[• يزهب القماط قبل لا يطيح الياهل •]¦!•

أنزين المثل:


•!¦[• مزهب الدواء قبل .............•]¦!•

تامي
06-26-2008, 10:15 AM
•!¦[• مزهب الدواء قبل الفلعه •]¦!•

.
.
.


•!¦[• يا ........... يا ما أركب •]¦!•

همس الداخل
07-01-2008, 02:35 PM
هذا المثل صعب شويه يا تامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

bental3mah
07-12-2008, 05:51 PM
تامي شو الجواااب

همس الداخل
07-16-2008, 07:03 PM
وينج يا تامي؟
http://vb.arabseyes.com/uploaded/32167_1178396847.jpg

تامي
07-17-2008, 10:01 AM
لآآآ فديتج ،،

خلي النونو يضـحك

http://img.naseej.com/images/News/world/204286_091143h.JPG


:
:

السموووحه حبووووووووووووبيه

يـآ هالمركـب يـآ مـآ أركب

^^"

المثل التـآلي

البـآب اللي ايي منه ......... سده و استريح

همس الداخل
07-17-2008, 01:41 PM
•!¦[•الباب الي أيي منه ريح سده وأستريح •]¦!•

.
.
.


•!¦[•ما يحك.......إلا........ •]¦!•:s_032:

wiama
07-17-2008, 07:00 PM
•!¦[•ما يحك جلدك إلا ظفرك •]¦!•إكفي....... على ........ تطلع ..............أمها

همس الداخل
07-17-2008, 07:16 PM
•!¦[•ما يحك جلدك إلا ظفرك •]¦!•إكفي....... على ........ تطلع ..............أمها

•!¦[•مايحك ظهيري إلا ظفيري •]¦!•
نفس الشي يعني....

اكفي الجرة على ثمها بتطلع البنت لامها"


•!¦[•قرد موالف ولا............د•]¦!•

bental3mah
07-18-2008, 01:07 AM
والله مادري


حطووو شي سهل

عهوود
07-18-2008, 03:21 AM
قرد موالف ولا غزال مخالف ((( الي ببلاش ....... منه)))</p>

bental3mah
07-18-2008, 06:13 PM
اللي ببلاش مافي ارخص منه »» اضني ما ادي


كدي ياغزاله و.......ياسباله

همس الداخل
07-19-2008, 05:51 PM
كدي ياغزاله وكلي ياسباله


طيب المثل:

...............وأن خنته خانك....

تامي
07-19-2008, 09:06 PM
لسانك حصانك ،، إن صنته صانك و إن خنته خآنك

:
:

يد وحدة مـآ ،،،،،،،،،،،،، ،،

همس الداخل
07-19-2008, 09:27 PM
يد وحده ما تصفق....
.
.
.
.
المثل:

...............الهم طايلني وطايلك...

همس الداخل
08-02-2008, 03:48 PM
لهالدرجه المثل صعب؟؟؟؟؟

المهم ...الإجابه هي لا تعايرني ولا أعايرك الهم طايلني وطايلك.

أنزين كملو المثل التالي:

الخبز بأطرافه و..................
http://www.albdoo.info/imgcache2008/ca9bc957b407b7f3365fe3c000b2cd75.gif

freedom
08-03-2008, 04:01 PM
الخبـز بأطـرافـه والريل باللطافه >> مب متأكده من المثل , بس اللـي أعرفهـ جيه :no2:







(( اللـي ما يعرفـــك ما ...... ))

غزولهـ..}~*
08-03-2008, 07:46 PM
(اللي ما يعرفك .. ما يثمنك)


الاعور في ديرة .....

همس الداخل
08-03-2008, 08:20 PM
الأعور في ديرة العميان باشا :)


البعد بعد القلوب ............

غزولهـ..}~*
08-03-2008, 08:41 PM
البعد بعد القلوب موب بعد الدروب

^^


....... من زمانه واكف

همس الداخل
08-03-2008, 09:04 PM
(كل عليه من زمانه واكف).


تموت الديايه .......

freedom
08-04-2008, 05:05 PM
تموت الديـــــــــــــايـه وعينهـا ع السبوووووس :wavetowel2:




اللي ما يقيس قبل ما يغوص ...................... ))

غزولهـ..}~*
08-08-2008, 06:48 PM
اللي ما يقيس قبل لا يغوص ما ينفعة الغوص عقب الغرق

اممممـ

القدر مايركب الا .....

همس الداخل
08-08-2008, 07:04 PM
القدر مايركب الا على ثلاث.


((..................... عن تاكلك باثاميها))))

غزولهـ..}~*
08-08-2008, 11:28 PM
【ツ】 سم الرياييل باساميها عن تاكلك باثاميها 【ツ】

- - - - - يعرف رطني

همس الداخل
08-09-2008, 01:39 PM
【ツ】 ولد بطني يعرف رطني 【ツ】


عجز عن جزاه.........................

همس الداخل
08-15-2008, 02:31 PM
لهاذي الدرلجه المثل صعب؟؟؟؟؟

عجز عن جزاه عادااااه...

المثل:

اللي يدري يدري .....................

تامي
08-20-2008, 08:26 PM
اللي يدري يدري " واللي ما يدري ما يدري "

صح ؟! ^^"

؛
؛

.......... مطيه !

همس الداخل
08-20-2008, 11:00 PM
صح حبيبتي تامي ...:d16c4689:
وإجابة سآلك هو...........رحت مثل الحبل في رقبة المطيــــه


المثل:
ماطراه الا الشجاعه ..........................

تامي
08-21-2008, 12:23 AM
ما بجااوب على المثل مالج !! <ـ< مزاجها متعـڪر لووول'

بس انا ڪنت أقصد المثل اللي يقول " النية مطية "

اليوم ڪنت اتناقش ويا اخويه عنه <ـ< ماعندهم سالفه هههههه

المهم شو جواب المثل مآلج ؟؟ ،، ><" ماعرفت

همس الداخل
08-22-2008, 04:28 AM
هههههههه جواب المثل هو:ماطراه الا الشجاعه والحميــــه ..الازّمه ماتغطيها الغطـــــاوي..

أنزين المثل:


لو فيه خير...........................................:ico n9:

تامي
08-25-2008, 04:59 PM
لو فيه خير ما رماه الطير

.. .. مثل مارحتي جيتي <_< هالمثل كنت اسمعه في مسلسل سوري جديم !

همس الداخل
08-26-2008, 02:21 AM
ويقولون بعد لوفيه خير ما عافه الطير....

تي تي تي تي مثل مارحتي جيتي.

المثل:

يفوتك من الكذاب.....................

freedom
08-28-2008, 04:11 PM
يفوتـك من الكذاب صدق ٍ كثير ..




اربط صبعـك ............................... )

همس الداخل
08-28-2008, 09:47 PM
أربط صبعط والكل بينعت لك دوا......


مزهب الدوا.........................

*»[ ماڵڪ بديڵ ~
09-01-2008, 03:15 AM
مزهب الدوا..قبل الفلعه ماعرف اذا مركبه المثل عدل وله مخبق





اللي ماله اول.....................

freedom
09-02-2008, 12:03 AM
اللـــــي مالــــهـ أول مالــــهـ تآلــــــــي


عدوك مب من قال فيــك ............... )

همس الداخل
09-07-2008, 08:29 PM
عدوك مب من قال فيك .. عدوك من بلغك.




من جعل نفسه سبوس....................

freedom
09-13-2008, 10:46 PM
.......... لعـبت بـه الديــآي ))



تآكل عـندي ريلـها ................. )

همس الداخل
09-14-2008, 03:55 PM
تآكل عـند ريلـها وتدعي لمطلقها )


من دق الباب....................)

freedom
09-14-2008, 10:47 PM
مـن دق البــآب يـــآه الجــواب .. ..


مـن سبق ............. )

ساكن دبي
09-15-2008, 01:10 AM
مــن سـبق " لبق "


وش علـى السحآب ،، مــن (........)

همس الداخل
09-15-2008, 02:55 PM
وش علـى السحآب ،، مــن نبيح الكلاب..

القافله تمشي..........................

freedom
09-16-2008, 11:31 PM
يعيبني هالمثـــــل :wavetowel2:



القــآفلــه تسـير والكـــلاب تنبــح






البعير ما يشوف ....... )

همس الداخل
09-19-2008, 05:49 PM
البعير ما يشوف عوجة ارقبته.


أنزين...

عين تلقط الخلال وعين................

همس الداخل
09-24-2008, 04:40 PM
محد عرف المثل؟؟ هذا سمعته في مسلسل حاير طاير ههههههههههه

عين تلقط الخلال وعين تطالع الهلال....

المثل:

القرد في عين أمه........

wiama
09-24-2008, 08:34 PM
القرد في عين امه غزااااااااااال :d16c4689: هههههههههه

wiama
09-25-2008, 04:19 PM
اللي يبينا عيّت النفس تبغيه ، واللي نباه ...........

همس الداخل
09-25-2008, 06:28 PM
اللي يبينا عيّت النفس تبغيه ، واللي نباه عيا البخت لا يجيبه..


كل........................يجيب الهلاك لراسه

wiama
09-26-2008, 04:11 AM
بحثت عنه و ما عرفت اكمله اهئ اهئ :3eb4e7b3:

صعب علي هموووستي غششيني هههههه :embarassed:

كل الي يحب يجيب الهلاك لراسه ههههههههه :S_026:

انا كملت من راسي هههههههههههههههه:icon31:

همس الداخل
09-26-2008, 11:08 AM
لا غلط حبيبتي...حاولي مره ثانيه....:fdfdfdffg:

غزولهـ..}~*
09-26-2008, 01:04 PM
كل مهذار مسوس يجيب الهلاك لراسه

.............. خير ما رماه الطير

همس الداخل
09-26-2008, 01:27 PM
لو فيه خير ما رماه الطير ...ويقولون بعد لو فيه خير ما عافه الطير....

المثل:

حاسدين الفقير............................................ .................

wiama
09-26-2008, 02:11 PM
حاسدبن الفقير على ماله

http://www.greeting-cards.com/images/images/004103w.gif

همس الداخل
09-26-2008, 02:43 PM
حاسدينه على موتة الجمعه ههههههههه

راح ذاك الزمان وناسه وجاء ...................................

غزولهـ..}~*
09-26-2008, 05:27 PM
راح ذاك الزمان وناسه وجاء هذا الزمان بفاسه ..

اللي على راسه بطحه .........

*»[ ماڵڪ بديڵ ~
09-26-2008, 10:25 PM
اللي على راسه بطحه يحسس عليها


البنت بنت ابوها..............

غزولهـ..}~*
09-27-2008, 04:26 PM
البنت بنت ابوها والولد ولد امه

................... رقعته منه وفيه

همس الداخل
09-27-2008, 07:54 PM
حلات الثوب رقعته منه وفيه.

إذا تبغي توالف.................

wiama
09-29-2008, 01:26 AM
اذا تبغي توالف خوذ مولات السوالف هههههههههههه
ما تضحكي علي هههههههههههه

همس الداخل
09-29-2008, 11:59 AM
هههههههههههههه فديتج والله ...إذا تبغي توالف سو سوالف...:332f960b:

القلب دكان .................................................. .......

wiama
09-29-2008, 01:22 PM
افدااااااك يا الغاليه بس و الله نفس المعنى تقريبا ههههههه

القلب دكان وكل واحد له مكان :s_005:

wiama
09-29-2008, 01:27 PM
حلي لسانك..........

همس الداخل
09-29-2008, 01:44 PM
صح كلامج حبيبتي وئام نفس المعنى....

حـلـي لـسـانـك تـلـقـى الـنـاس خـلانـك
.
.
.
.
عدوك مب من قال فيك .............

wiama
09-29-2008, 05:40 PM
عدوك مب من قال فيك ، عدوك من بلغك

wiama
09-29-2008, 05:43 PM
اللي ما يعدك راس مال لا .............

همس الداخل
10-02-2008, 02:23 PM
اللي ما يعدك راس مال لا تعده مكسب.:no2:

جبت الأقرع يونسني ...............

wiama
10-02-2008, 04:47 PM
جبت الأقرع يونسني كشف قرعته و خوفني

همس الداخل
10-03-2008, 04:19 PM
جت الحزينه.........................:00013:

wiama
10-03-2008, 07:40 PM
جت الحزينه تفرح مالقاتش لها مطرح هههههههه

فدييييتك و الله

-ردت حليمة ...................

همس الداخل
10-04-2008, 03:15 AM
ردت حليمة لعادتها القديمه.

تي تي تي تي..........

Яoyal-Hind
10-04-2008, 04:28 PM
رحتي متل ما جيتي

ههه
جنه جيه..

انزين..الشيفه شيفه و الـ....

همس الداخل
10-04-2008, 06:38 PM
الشيفه شيفه والمعاني ظعيفه

...........يطلعه الملاس

wiama
10-05-2008, 04:41 AM
اللي فالجدر يطلعه الملاس

.~ دموع الوله ~.
10-05-2008, 10:27 AM
الفرس من خيالها ، والحرمه من .......

Яoyal-Hind
10-05-2008, 05:25 PM
من ريالها..

مثل دوم ع لسان شيبتيه فديته
المهم

اللي ما يعرف الصقر.................

همس الداخل
10-05-2008, 07:28 PM
الي ما يعرف الصقر يشويه

الي ما يعرفك..................

غزولهـ..}~*
10-05-2008, 09:16 PM
اللى ما يعرفك ما يثمنك

غزولهـ..}~*
10-05-2008, 09:17 PM
............................. ما تم في الوادي شجر

همس الداخل
10-05-2008, 09:24 PM
لو كل من يا ونجر ما تم في الوادي شجر

.................وتدعي لمطلقها.:ongue:

wiama
10-05-2008, 11:20 PM
تاكل عند ريلها وتدعي لمطلقها :s_017:


رماها الشاهين، ,,,,,,, ,,,,,, ,,,,,,,,

لحظه
10-08-2008, 05:46 PM
رماها الشاهين، وتعمم بها الغراب ..


من رابع العدلين عدلوا ........... ,, ومن رابع الأنذال نال ..............

همس الداخل
10-08-2008, 06:26 PM
من رابع العدلين عدلوا مابه ومن رابع الأنذال نال الفضايح


..................في عين أمه غزال.

wiama
10-09-2008, 12:39 AM
القرد في عين امه غزال هههههههههه



تأتي الرياح ......................

Яoyal-Hind
10-09-2008, 06:23 PM
بما لآ تشتهي السفن ^_

اممم

مد اريولك.....................

همس الداخل
10-10-2008, 04:28 AM
على قد لحافك.


إذاكان رب البيت بالدف ظاربآ..........

غزولهـ..}~*
10-11-2008, 03:59 PM
إذاكان رب البيت بالدف ضاربآ فاشيمة اهل البيت الرقص

غزولهـ..}~*
10-11-2008, 04:00 PM
.............. وعضته مـِآ تطيب

همس الداخل
10-11-2008, 06:23 PM
الغريب ذيب .. وعضته ما تطيب

يبا يكحلها..........................

غزولهـ..}~*
10-11-2008, 08:39 PM
يبا يكحلها عماها ..

غزولهـ..}~*
10-11-2008, 08:40 PM
آخر الزمان الحبارة .........

همس الداخل
10-11-2008, 09:40 PM
آخر الزمان الحبارة تصير شاهين.

إذا رابع القطو الفار ..................

wiama
10-11-2008, 10:31 PM
إذا رابع القطو الفار خربت الدار من أرّث

صح ؟؟؟

غزولهـ..}~*
10-11-2008, 10:40 PM
إذا رابع القطو الفار خربت الدار..

.............. القاضي من تقاضي

wiama
10-14-2008, 02:47 AM
إذا صار خصمك القاضي من تقاضي

غزولهـ..}~*
10-15-2008, 11:21 PM
............................. ،،عندك تغرم قال هيه

wiama
10-16-2008, 03:17 PM
عندك تاكل قال لأ ، عندك تغرم قال هيه

http://dl3.glitter-graphics.net/pub/683/683443qrz60m8hup.gif

.~ دموع الوله ~.
10-16-2008, 04:57 PM
سم الرياييل باسميها عن تاكلك ..........

wiama
10-16-2008, 05:35 PM
سم الرياييل باسميها عن تاكلك باثاميها

صح ؟؟

همس الداخل
10-18-2008, 01:15 PM
صح...

من دق طبله ...............

غزولهـ..}~*
10-18-2008, 02:02 PM
من دق طبلة قال انا قبله

صح ؟!

همس الداخل
10-18-2008, 02:40 PM
صح....بس وين المثل؟
..........القاضي من تقاضي

wiama
10-20-2008, 02:32 PM
اذا صار خصمك القاضي من تقاضي

صح ؟؟

همس الداخل
11-03-2008, 09:16 PM
من دق طبله.......................

wiama
11-04-2008, 02:15 AM
من طق طبله قال أنا قبله

ما تفوته فايته ................

http://www.sndoqy.com/uploads/25e850febe.gif (http://www.sndoqy.com/)

همس الداخل
11-09-2008, 07:03 PM
ما تفوته فايته ولا عصيدة بايته



القَصَّابُ لا تهوله .............

همس الداخل
12-10-2008, 08:11 PM
القصاب ما تهوله كثرة الغنم.

رزة الفيس من طبايع ............

wiama
12-11-2008, 03:56 PM
رزة الفيس من طبايع التيس


ماطار طير وارتفع....

همس الداخل
01-09-2009, 10:53 PM
ماطار طير وارتفع إلا كما طار وقع.



قصقصي طيرك لا يلوف على ...............

wiama
01-11-2009, 01:58 AM
قصقصي طيرك لا يلوف على غيرك هههههههههه صح و الله


لا تصاحب الأقرع ولا تأخذ منه نصيحة


http://up110.arabsh.com/s/9f9hkkurnr.gif (http://up110.arabsh.com/)

yasmine
01-11-2009, 02:16 AM
لا تصاحب الاقرع ولا تاخد منه النصيحه ولو ربك بيحبه‎ ‎مكنش خلاها له سطيحه

الى قادر على الكحل يتكحل ................

مجنونه
01-12-2009, 10:18 PM
الى قادر على الكحل يتكحل والى مش عجابه‎ ‎ يترحل الى تعمله النمله فى سنه ياخده الجمل فى خوفه‎ ‎ ...




شاركت جارتها في أفراحها...

همس الداخل
01-22-2009, 06:38 PM
شاركت جارتها في افراحها ونسيت أساها وأتراحها.


الصديق الصافي في وده...................................

همس الداخل
03-06-2009, 10:07 AM
الصديق الصافي في وده لا تزعله ولا ترده.

لا تجادل بليغاً ولا سفيهاً فالبليغ يغلبك و......

روزة
03-06-2009, 10:30 AM
لا تجادل بليغاً ولا سفيهاً فالبليغ يغلبك والسفيييه يؤذيييك

كلما ازدادت ثقافة المرء ازداد .....

همس الداخل
03-06-2009, 10:58 AM
كلما ازدادت ثقافة المرء ازداد بؤسه.


كف صعني.............................................. ....

روزة
03-06-2009, 11:52 AM
كف صعني نفعني

اللي ما يعرفك ما ..............

حبي وسام
03-06-2009, 10:30 PM
يثمنك





صح



تتمني القرعة تربي =========:4412144b:

همس الداخل
03-08-2009, 02:11 PM
تتمني القرعة تربي زلوف.

وتتمنى العورى ..............

روزة
03-08-2009, 02:17 PM
وتتمنى العورى تشووف



العين ما تعلى على.........

حبي وسام
03-10-2009, 08:39 PM
معانيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه شو رايكم صح

الي تقصة خوصة ما يبالة 0000000000000000000000000

روزة
03-10-2009, 10:03 PM
خطأ

الحل الصحيح
العين ما تعلى على الحاجب

روزة
03-10-2009, 10:09 PM
اللي تقصه الخوصه مايباله سكين

ما ادري مو متأكدة بس ان شاء الله صحح

حبي وسام
03-12-2009, 09:45 PM
صح


الفرس من خيالها والحرمة من----------------------------

روزة
03-13-2009, 11:24 AM
الفرس من خيالها والحرمة من عياالها


من طلع من داره قل ............

همس الداخل
03-13-2009, 01:31 PM
الفرس من خيالها والحرمة من ريالها:S_017:


من طلع من داره قل مقداره.:cupidarrow:


الطول طول نخله و...............

حبي وسام
03-13-2009, 03:33 PM
والعقل عقل صخلة --------------------------

احر ما عندي ابرد---------------

همس الداخل
03-19-2009, 11:55 PM
احرر ما عندي ابرد ما عندك.

البعد بعد القلوب موب بعد ..........

حبي وسام
03-21-2009, 07:02 PM
مب بعد الدروب 00000
الطول طول انخلة والعقل عقل 00000

همس الداخل
05-20-2009, 06:20 PM
الطول طول انخلة والعقل عقل تصخله

كف صفعني.................................

لحظه
06-02-2009, 12:48 AM
ڪـف صفعــنيے ‘ [ نفعنيے ‘]

آنــآ ۉآخۉيــَﮧْ عـلى بـن عميـَﮧْ , . . . . . . . . . . . . . . . . .

Яoyal-Hind
06-02-2009, 12:01 PM
ظنتي جيه ..؟!

أنا والغريب على ابن عمي وأنا وابن عمي على أخي

الطول طول ..

برستيج ظبيانيه
06-02-2009, 12:15 PM
اممم نفسي او شي جي

بــقــآياآ روحـ
06-02-2009, 04:26 PM
الطول طول نخلة و العقل عقل صخلة


من طالع غيره .............

لحظه
06-08-2009, 06:46 AM
مــن طآلــع غـيره قلـه خيره . . ~| صــح ولـآ . . .!*


آلبــحر وآحـــد و . . . . . . . . . . .

الارهابي
06-08-2009, 12:38 PM
البحر واحد و السمك انواع


طيب


{سم الرياييل باسميها ...............}

Яoyal-Hind
06-08-2009, 09:48 PM
سم الرياييل باسميها عن تاكلك باثاميها >> دوم يقوله يدي =)

و أنآ دوم أقول .. حآسدين الفقير ...............

freedom
08-17-2009, 03:54 PM
حاسدين الفقير على موتة اليمعه ..




" شنيوب مغرق ........................"


:icon31:

صدعه وازعاج
08-17-2009, 07:24 PM
شنيوب غرق جمل


الثوب ما ينشق بين ........................

أم سعيد
08-22-2009, 03:53 AM
الثوب ماينشق بين عاقل ومينون


البعد بعد القلوب ......

صدعه وازعاج
08-22-2009, 11:40 AM
البعد بعد القلوب مب بعد الدروب

الفرس من خيالها ......................

أم سعيد
08-22-2009, 07:01 PM
الفرس من خيالها والحرمة من ريّالها


كن نسيب ولا ....

صدعه وازعاج
08-22-2009, 07:10 PM
كن نسيب ولاتكن ابن عم


الحي يحييك ،................

أم سعيد
08-22-2009, 07:14 PM
الحي يحييك والميّت يزيدك غبن

نوم الظالم ..

صدعه وازعاج
08-22-2009, 08:27 PM
نوم الظالم عبادة


القطوو العود ................

حبي وسام
08-28-2009, 12:48 PM
القطوو العود ما يتربى


كف صفعني...............

صدعه وازعاج
08-28-2009, 09:33 PM
نفعني


عدوك مب من قال فيك ................

أم سعيد
09-13-2009, 03:20 AM
عدوك من بلغك

إذا ما طاعك الزمان....

freedom
09-13-2009, 03:58 AM
6ee3a w la estw rby3a



sart t67n

صدعه وازعاج
09-13-2009, 08:40 PM
سارت تطحن وعرست


الذيب بين ................





.

بنت ذيب
10-03-2010, 04:45 AM
الذيب بين والحصيني شرد ههههههههههه

الذيب يرفع عن مداسه ساعة و ساعة